خميس اون لاين
نورتنا بوجودك
إذا كنت مسجل بالفعل اضغط على دخول
وإذا لم تكن مسجل معنا فتفضل بالضغط على تسجيل
وشاركنا رأيك لإن رأيك يهمنا

خميس اون لاين

جمعية تنمية المجتمع بنجع خميس - العديسات قبلى - الاقصر
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

جمعية تنمية المجتمع بنجع خميس
معا من أجل غد أفضل

حصريا حفظة القرآن الكريم 2010




زورونا على جروبنا على الفيس بوك






شاطر | 
 

 دعم بلا حدود لمنتخب الشباب وزاهر يلتقي باللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahia_badawy
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 28
الموقع : أجمل بلاد العالم - الأقصر
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر وتحكم
المزاج : راااااااايق ع الآخر

مُساهمةموضوع: دعم بلا حدود لمنتخب الشباب وزاهر يلتقي باللاعبين   السبت 26 سبتمبر 2009, 9:13 pm

[right][color:e2ef=brown][img]http://www.filkooora.com/new/public/img/products-10982-s.jpg[/img][size=18] [/right]
[right][color:e2ef=brown]بدأ الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لشباب الكرة إعادة حساباته الفنية قبل مباراة باراجواي الحاسمة غداً بملعب استاد القاهرة في التاسعة والنصف وذلك بعد الرؤية الفنية للمدير الفني ميروسلاف سكوب والمدرب العام هاني رمزي اللذين حرصا علي متابعة اللقاء بين إيطاليا وباراجواي من استاد القاهرة والتي كشفت الكثير من مواطن القوة في المنتخب الباراجواني خاصة من لاعبي خط الوسط وثلاثي الهجوم القوي وبالتالي سيكون الدفع باللاعب سعد الدين سمير كمدافع قلب ثالث مع أحمد حجازي وصلاح سليمان مع تعديل في خطة اللعب لتكون 3/5/2 والاعتماد علي التأمين الدفاعي لتحجيم المنتخب الباراجواني الذي يعتمد علي القوة الجسمانية واللياقة البدنية العالية وقوة الالتحام.. ومن المنتظر أن يقوم سكوب في تدريب الفريق الأخير اليوم بملعب الكلية الحربية تحديد المهام للاعبيه وتحفيظهم خطة المباراة.
كان منتخبنا قد أدي تدريبه في التاسعة من مساء أمس بملعب الكلية الحربية بعد التأكيد علي عدم التدريب علي ملعب استاد القاهرة باستثناء المباريات ففط وشهد المران تدريبات مدنية وفنية أشرف عليها سكوب وتولي هاني رمزي ومحمد الصيفي مجموعتين من اللاعبين بينما قاد فكري صالح مدرب الحراس تدريب حراسه الثلاثة علي لطفي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام وكانت المنافسة بينهما غاية في الإثارة والحماس وإن كانت مشاركة علي لطفي في لقاء الغد هي الأقرب بعد المستوي المتميز في لقاء الافتتاح أمام ترينيداد وتوباجو والإشادة به.
كان الجهاز الفني قد حرص علي مشاهدة لقاء إيطاليا وباراجواي وسط لاعبي المنتخب علي شريط مسجل وحرص سكوب علي توضيح نقاط القوة والضعف في المنافس الأمريكي وتوضيح أسلوب لعبهم خاصة في الارتداد السريع.
رغم إغلاق ملف لقاء الافتتاح الذي انتهي لصالح مصر علي ترينيداد تلقي الجهاز الفني العديد من الاتصالات الهاتفية للتهنئة علي الفوز من علاء مبارك للمرة الثانية حيث قدم التهنئة لهاني رمزي ومحمد الصيفي علي الفوز والتأكيد علي دعم المنتخب حتي نهاية المشوار وأبلغ الجهاز الفني عن سعادته بما تحقق حتي الآن.. ومن المنتظر أن يلتقي سمير زاهر رئيس الاتحاد بلاعبي المنتخب اليوم بملعب التدريب والاجتماع بهم بفندق الإقامة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة باراجواي الهامة غداً وتحقيق الفوز والتأهل مبكراً للدور الثاني من البطولة مع تحفيز اللاعبين بمكافآت إضافية بخلاف اللائحة المنصوص عليها.
[/color][/right]

[b][color:e2ef=brown]زفة
علي الصحراوي
[/color][/b][right][color:e2ef=brown]شهد الطريق الصحراوي بين الإسكندرية والقاهرة احتفالية كبيرة بلاعبي منتخب مصر للشباب حيث تجمعت مجموعة من السيارات الخاصة حول أتوبيس اللاعبين في الطريق وأطلقوا "الكلاكسات" احتفالا بفوز المنتخب. [/color][/right]
[right][/size][/color][/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yahiabadawy.hpage.com/
 
دعم بلا حدود لمنتخب الشباب وزاهر يلتقي باللاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خميس اون لاين :: القسم الرياضى :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: